عراقي انا

عراقي انا

الخميس، 14 نوفمبر 2013

قصائد مرئية ومسموعة وبقلمي الخاص ... عبد الحميد صافي العاني


















هناك 3 تعليقات:


  1. أنا وعينـاكِ

    إلى : نسمه مرة أخرى ..

    أنا وعيناك والسكون
    هناك
    في ذلك الجبل
    البعيد
    تعصف ريح بالسكون
    أهي ريحك
    أم ريح الجنوب
    تقلب الليل البهيم
    لاشيء هنا

    سوى الريح
    وكركرات الموج
    والنجوم
    لاشيء هنا
    سوى الليل
    وهدأة الشفاه
    عند منعطف الطريق
    لاشيء هنا
    سواك وشهقات البحر
    تخبرني
    أن عينيك ترقبان النجوم
    عند كل وشوشة
    نسمة
    عند كل زخة
    ريح ..
    ا للاذقية/ رأس البسيط

    ردحذف

  2. الليلة الأولى

    في الطريق إلى دمشق

    ها أنا وعيناك
    دون أحد
    أقـّلبُ الطريق
    علني بين وحشته
    أجد ُ
    حرفا ً
    من إسمكِ
    أجعله
    وشماً
    في ذاكرة
    السفر البعيد
    مامن جديد ...
    لايفرحني شيء في الغربة
    وأنا
    عن عينيك بعيد

    ردحذف

  3. * سلام الى هيت *


    سـلامٌ مني ياهيتَ
    سـلامٌ كـلَّ تكبيِرِ
    سـلامٌ مني للشطِ
    سـلامٌ للعصافير
    سـلامٌ مني للملحِ ِ
    وللكبريتِ ، للقيرِ
    سـلامٌ مني للنخلِ
    الى كلِ الازاهير
    سـلامٌ كله شوقٌ
    الى خبزِ التنانيرِ
    سـلامٌ مني للسِـعدِ
    سـلامٌ للنواعيرِ
    سـلامٌ ياربى بلدي
    ســلامٌ للمناحيرِ


    *************
    * السعد : نبات ذو رائحة زكية ينبت داخل الارض
    * المناحير : الذين ينحرون الذبائح دلالة على الكرم

    ردحذف

المتابعون